أشرف السعد: أتواجد الآن بالشارع بعد حبس 4 أيام.. وأنهيت القضايا المحررة ضدى

قال رجل الأعمال أشرف السعد، إنه خرج قبل قليل من سجن مديرية أمن الإسكندرية، بعد إنهاء كل القضايا المتهم فيها قبل 30 عاما، متابعا: "خلصت كل الحاجات اللى عليا.. وبصراحة كان كابوس.. بس الحمد لله دلوقتى أنا فى الشارع ومتوجه إلى منزلى".

وتابع أشرف السعد، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" الذي يذاع عبر قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، أن القضايا المتهم فيها لا يوجد لها أوراق، ومنها قضية بتسديد مبلغ 1200 جنيه وليس لها أي أوراق تدينه، مردفا: "كل القضايا التى صدر أحكام ضدي فيها انتهت اليوم، وعندما خرجت إلى الشارع رأيت مصر في شكل آخر تماما عما تركتها فى الماضي، ليس هذه مصر التى تركتها.. بقت حاجة تانية".

وأكمل: "أنا كنت محبوس فى قسم مصر الجديدة، وبقالى 4 أيام فى السجن ودلوقتي مش عليا أي حاجة ولو مخالفة نور، ولو عليا كنت لن أستطيع الخروج إلى الشارع، وحصلت على الشهادة البيضاء، أنا مصر فى دمي وقلبي وكنت بقول للشرطة كنت هموت علشانكم فى لندن، ولكن قالولى نتبع القوانين".

وأشار إلى أنه يسير الآن إلى منزله، ويجد أن الطرق فى مصر أفضل من الطرق فى لندن وإنجلترا، ولكن تريد بعض الضبط لحركة المرور، قائلا: "أناشد وزير الداخلية يضبط حركة المرور، خاصة مع التوك توك".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;