حبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة سيارات السرفيس بكرداسة

قرر شهاب حمد لله، وكيل نيابة كرداسة، حبس تشكيل عصابى 4 أيام، على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة المواطنين.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن قسم شرطة كرداسة تلقى عددا من البلاغات من بعض سائقى التاكسى وهم "أشرف.م" 40 عاما،"رمضان. ب" 39عاما وآخرين يفيد بتعرضهم للسرقة من قبل بعض الأفراد المجهولين، مشيرين إلى أنهم يستولون على السيارات الخاصة بهم، وبعدها يتلقون منهم اتصالات هاتفية لمساومتهم على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

تم عمل التحريات اللازمة التى ثبت من خلالها صحة أقوال المبلغين وبناء على ذلك تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبإعداد الأكمنة تمكن النقيب محمد فرج معاون مباحث القسم من القبض على 4 متهمين وهم "خالد .س"، "محمد . م . ع"، "محمد .ا .و" إبراهيم . ال" جميعهم مسجلين وسبق ضبطهم فى قضايا أخرى، وجار ضبط وإحضار المتهم الخامس "محمد .ع .ال" وتم تحرير محضر بالواقعة.

اعترف المتهمون خلال التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة "أنهم كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المواطنين، حيث يقوم اثنان منهم أو أكثر بإيهام بعض قائدى السيارات الأجرة بأن منهم شخص مريض يريدون توصيله إلى منزله، فيوافق السائق وبعدها يقومون باستدراجه إلى منطقة كرداسة وهناك يبجبرونه على النزول من السيارة ويستولون عليها، وبعد عدة أيام يتصلون به ويساومونه على إعادتها له مقابل مبلغ مالى، وقد تحصلوا منهم على مبالغ تتراوح ما بين 8 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;