القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المترددين على البنوك بالإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المترددين على البنوك بالإسماعيلية وبحوزته مبالغ مالية كبيرة من حصيلة السرقة .

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورد بلاغ من رجل الأعمال "وائل.ع" بأنه عقب خروجه من أحد البنوك والتوجه لبنك آخر تم كسر زجاج سيارته وسرقة مبلغ 300 ألف جنيه من أمام أحد البنوك.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم هانى منصور مفتش المباحث ضم الرائد محمود رحيل رئيس مباحث المركز ومعاونيه وعقب قيام فريق البحث بمراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالبنوك وتبين لفريق البحث أن المتهمين يستقلان سيارة ميكروباص "سوزوكى" حمراء اللون، وبتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين والسيارة التى ارتكبت بها الواقعة وبحوزتهما جزء من المبلغ المالى حوالى 200 ألف جنيه وهواتف محمولة، ومشغولات ذهبية وتبين أنهما كل من المتهم أسعد.م.ف 30 عامًا وشقيقه حسام.م.ف 37 عامًا مقيمان بمنطقة البلابسة .

واعترف المتهمان أمام فريق البحث بأنهما قاما بمراقبة المجنى عليه أثناء خروجه من أحد البنوك بشارع السلطان حسين، ومراقبته وعند دخوله لبنك آخر بدائرة مركز الاسماعيلية قام المتهمان بكسر زجاج السيارة، وسرقة المبلغ من داخل شنطة السيارة .

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;