القبض على عاطل ينتحل صفة ضابط للنصب على المواطنين بوسط القاهرة

نجح رجال مباحث قصر النيل، فى القبض على أخطر نصاب سبق ضبطه فى عشرات قضايا النصب، والذى تخصص فى الاستيلاء على أموال المواطنين عقب انتحاله صفة ضابط بالأمن الوطنى، وإيقافهم بزعم فحص تحقيق الشخصية، وتبين أنه وراء النصب على عشرات المواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى المقدم على نور الدين رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا مفاده تعرض أحد المواطنين لواقعة نصب والاستيلاء على أمواله، من قبل شخص ادعى كونه ضابطا بقطاع الأمن الوطنى، وقام باستيقافه أثناء سيره فى منطقة وسط البلد، إلا أنه اشتبه فيه.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قصر النيل، وتبين من خلال الفحص أن الشخص الذى ادعى كونه ضابط يدعى "محرم" عاطل، وبالكشف عليه تبين أنه سبق اتهامه فى عشرات قضايا النصب وانتحال الصفه، وتم اقتياده إلى قسم شرطة قصر النيل لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وبمواجهته اعترف بانتحاله صفة ضابط بالأمن الوطنى بزعم سرقة المواطنين والاستيلاء على أموالهم، مشيرا إلى أنه وراء ارتكاب عشرات البلاغات بذات الأسلوب، حيث يقوم بإيقاف أحد المواطنين ومطالبته بإبراز تحقيق الشخصية، ومن ثم يعمل على تفتيشه فى أحد شوارع وسط البلد والاستيلاء على أمواله، وجار التعرف على ضحاياه، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;