تجديد حبس عاطل قتل صديقه بسبب خلافات مالية فى المنوفية

قررت نيابة مركز الشهداء بمحافظة المنوفية،تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية، تجديد حبس عاطل قتل صديقه نتيجة خلافات مالية بينهم، 15يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت عزبة الطامية التابعة لقرية دناصور بمركز الشهداء في محافظة المنوفية، قد شهدت اليوم جريمة بشعة عندما قام عاطل بقتل صديقه بسبب خلافات بينها، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز الشهداء بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان بالغ من العمر 25 عامًا بخمس طعنات. علي الفور انتقلت قوة من مركز شرطة الشهداء إلى موقع الحادث وبالتحري والفحص تبين أن المتهم صديق المجنى عليه ، عاطل و يبلغ من العمر 30 عامًا ومقيم بنفس العزبه المقيم بها المجني عليه بعزبة الطامية التابعة لقرية دناصور بمركز الشهداء في محافظة المنوفية. قرر اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم محمد موسى رئيس مباحث مركز شرطة الشهداء، لسرعة ضبط المتهم وبوضع الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم ضبط المتهم ،وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;