خطفوه وعذبوه 7 أيام فى جزيرة وسط النيل بالغربية.. المجنى عليه يروى التفاصيل

قدم تليفزيون "انفراد" بثا مباشرا جديدا من قرية سندبسط التابعة لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية ، مع تاجر خردة قام مجموعة من الخارجين عن القانون بخطفه داخل جزيرة وسط النيل وتعذيبه لأكثر من 7 أيام، مما أدي إلي بتر قدمه اليسري وإصابته بإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسد، وتم تحرير محضر برقم 11493 لسنة 2021 جنح مركز شرطة زفتي.

وقال إبراهيم محمد راغب محمد المجني عليه، لـ"انفراد"، إنه يعمل تاجر خردة علي تروسيكل يمتلكه، يخرج كل يوم باحثًا عن أكل العيش، وقد يضطره ذلك إلى الغياب عن البيت يومين كاملين يتنقل فيهما بين قري المركز لتجميع المواد البلاستيكية والخردة من المنازل والشوارع .

وأضاف، في يوم من الأيام تعب من الذهاب لتجميع الخردة فقام بالعمل علي توك توك داخل القرية، وقام شابان بالركوب معه لتوصيلهما إلي أحد المصانع المهجورة علي النيل، وبعد وصولهما قاما بضربه علي الرأس ووضعه في قارب صغير داخل النيل وتركا التوك توك، ثم ذهبا به الي الجزيرة في وسط النيل .

وأشار إلي أنهما قاما بالاتصال بصديقهما الثالث الذي أتي مسرعا وقام بتكبيلي بالحبال وألقونى وسط الجزيرة في مكان مهجور، وكل يوم يعتدون على بالضرب بالأسلحة البيضاء في قدمي وإصهار البلاستيك علي الجروح وتعريقي بالمياه المملحة فضلا عن جلدي بجميع أنحاء الجسد، قضيت علي هذا الوضع في تعذيبي لمدة تجاوزت الـ 7 أيام حتي ازرقت قدمي وجسدي بأكمله.










الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;