تحقيقات النيابة بواقعة الاعتداء على مريض: المركز الطبى هو ذاته الذى أغلقته لجنة العلاج الحر

تباشر النيابة العامة، التحقيقات في تعدٍّ على مريض بمركز طبي غير مرخص، وكشفت تحقيقات النيابة العامة الأولية، أن المركز الطبي الذي جرى التقاط المقطع المصور به هو ذاته الذي أغلقته لجنة إدارة العلاج الحر، وذلك مما أسفرت عنه معاينتها للمركز، وسؤال أعضاء اللجنة التي اتخذت إجراءات الغلق، بعد عرض المقطع المصور عليهم.

ورصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام في مطلع الشهر الجاري بمواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطعٍ مُصوّرٍ داخل مركز طبي يتعدى فيه عضو طاقم طبي بالضرب على مريضٍ مقيد بسريرٍ، فأمر النائب العام بسرعة اتخاذ إجراءات التحقيق، وقد تزامن ذلك مع ورود محضر باتخاذ لجنة بإدارة العلاج الحر إجراءات غلق مركز طبي - جوار قسم شرطة الطالبية- لإدارته بدون ترخيص، وضبط أدوية به مشتبه في عدم ترخيصها.

واستمعت النيابة العامة لأقوال ممرض بالمركز فشهد بتصويره المقطع المتداول في السادس من شهر يونية الماضي لاعتراضه على تعدي طبيب بالمركز -على حد قوله- على مريض به غير مكتمل الوعي لإسكات صيحاته، وذلك بعد أن قيده بالسرير، موضحًا أنه صوَّر المقطع لتقديمه لمدير المركز، كما استمعت النيابة العامة كذلك لمحاسب بالمركز أكد ذات الرواية. هذا، وتستكمل النيابة العامة إجراءات التحقيق لتحديد هوية المتهم والمريض المجني عليه في الواقعة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;