محامى بسنت خالد يكشف تفاصيل الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهم السادس.. فيديو

أجرى تليفزيون انفراد لقاء مع طاهر شلبي محامي بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني عقب انتهاء الجلسة الثالثة لمحاكمة المتهم السادس الحدث في القضية، وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 24 مارس للحكم.

وقال طاهر شلبي، إن القضية كانت مؤجلة من الخميس الماضي بعد طلب دفاع المتهم تأجيلها للإطلاع والمرافعة، مبيناً أن دفاع بسنت انضم لطلبات النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة علي المتهم.

وأضاف، أن دفاع المتهم دفع ببطلان الإجراءات بداية من القبض على المتهم والتحقيقات، مضيفا أن هيئة المحكمة عدلت بعض مواد الاتهام في الجلسة الماضية من المادة 268 فقرة 1،2 إلي المادة 269 وتعديل المادة 116 للمادة 111 بشأن قانون الطفل.

وأشار إلى أن أسرة المجني عليها لم تحضر جلسة اليوم، وكانوا متواجدين في الجلسة الأخيرة للمتهمين الـ5 أمام محكمة الجنايات.

وقررت محكمة الطفل بطنطا، والتي تنظر محاكمة المتهم السادس الحدث في قضية بسنت ضحية الإبتزاز الإلكتروني بالغربية، ويدعى "محمود. ع. س"، طالب بالصف الأول الثانوي ويبلغ من العمر 16 عاما حجز قضية المتهم السادس الحدث في قضية بسنت خالد لجلسة 24 مارس للحكم.

كانت المحكمة برئاسة المستشار محمد ثروت، وعضوية المستشارين سمير زغلول، وأمير محرم وأمانة سر سعد أبو رية، قد قررت الخميس الماضي تأجيل القضية لجلسة اليوم للاطلاع والمرافعة، وأنكر المتهم الصور الخاصه به المرفقة في تحقيقات النيابة العامة.

وتضمن قرار الإحالة أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق نقل صور فوتوغرافية لها، ومقاطع فيديو بغير رضاها وقام بنشر واستعمال الصور دون رضاها، واعتدى على قيم ومبادئ الحياة الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق شبكة المعلومات الدولية الإنترنت. كما تعمد المتهم مضايقة المجني عليها الطفلة باستعمال أجهزة الاتصالات وإساءة استعمالها، وبذلك يكون ارتكب جناية وجنحة يعاقب عليها القانون ونصوصه الموضحة بقرار الإحالة، لذا تقرر إحالته إلى جلسة القضية بمحكمة الطفل بطنطا التابعة لمحكمة طنطا الابتدائية وإعلان ولي أمر المتهم بقرار الإحالة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;