النيابة تأمر بحبس عاطلين 4 أيام بتهمة الاتجار فى الأقراص المخدرة بالمرج

أمر المستشار تامر العربى رئيس نيابة المرج، اليوم الأحد، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالاتجار فى المخدرات، وحيازتهما كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والحشيش قبل ترويجها.

تلقى العميد عمرو عفيفى وكيل الإدارة العامة للمخدرات بالقاهرة، معلومات تفيد بقيام كلا من "عبد القادر.م" 30 سنة عاطل ومسجل خطر مخدرات، و"محمود.م.أ" 28 سنة عاطل، بالإتجار فى المواد المخدرة بالمرج متخذين من المنطقة مكانا لتخزين وترويج المواد المخدرة بين المواطنين. وبتكتثيف التحريات تأكدت صحة المعلومات، على الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المتهمين أثناء قيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة بالمرج.

وبإعداد كمين لهما تمكن العقيد عمرو عفيفى من الإدارة العامة للمخدرات، من ضبط المتهمين وبحوزتهما 50 ألف قرص مخدر، و750 جراما من مخدر الحشيش، كانا يستعدان لترويجها بين المواطنين خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، كما تم ضبط سلاح نارى كان بحوزتهما للدفاع، ومبلغ مالى.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار خلال فترة عطلة العيد، والسلاح النارى للدفاع، والمبلغ المالى حصيلة عملية البيع والشراء، تم إحالتهما إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;