مبيض محارة يشعل النار فى نفسه خلال مشاجرة بوسط الإسكندرية

أشعل مبيض محارة النيران فى نفسه، وقام شقيقه بإحراق منزل آخرين فى مشاجرة وسط الإسكندرية.

كان قد تلقى مأمور قسم شرطة ثان الرمل بلاغاً بوجود مشاجرة بشارع الزهور بين كل من "طارق. ك" 27 سنة مبيض محارة مصاب بحروق بمختلف أنحاء الجسم وتوفى، وشقيقه "حسين. ك" 21 سنة عامل، و"يوسف. ز" 25 سنة عامل، و"حسين. ع" 38 سنة موظف بكلية الزراعة وبين "مؤمن. و" 18 سنة سائق مركبة توك توك، وشقيقه "محمود. و" 20 سنة حاصل على دبلوم "الطرفان جيران - مقيمين بدائرة القسم".

وتبين أن سبب المشاجرة احتكاك التوك توك قيادة الخامس بالأول أثناء سيره بالشارع محل البلاغ حدثت مشادة كلامية بين الأول والطرف الثانى تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى، وعقب ذلك تدخل الأهالى للصلح بين الطرفين، إلا أن الأول رفض وقام بسكب مادة الكيروسين على نفسه وإشعال النيران، مما أدى إلى حدوث إصابته المنوه عنها، وتم نقله لمستشفى رأس التين العام وتوفى عقب وصوله المستشفى.

وعلى أثر ذلك قام كل من الثانى والثالث والرابع بالتوجه لشقة الطرف الثانى وأشعلوا النيران بها مما أدى إلى احتراق بعض محتوياتها "دون حدوث إصابات".

وقد انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وتعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة ثان الرمل وجار العرض على النيابة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;