إصابة 3 أشخاص بينهم أمين شرطة فى مشاجرة داخل مستشفى بالمنيا

أصيب 3 أشخاص بينهم أمين شرطة فى مشاجرة داخل مستشفى أبو قرقاص بالمنيا، بسبب الخلاف على أسبقية الدخول لإحدى العيادات بالمستشفى.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا إخطاراً من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، يفيد بإصابة 3 أشخاص بينهم أمين شرطة فى مشاجرة داخل مستشفى مركز أبو قرقاص.

وبالانتفال والفحص تبين نشوب المشاجرة بين "طرف أول" شحاتة. طه" 43 سنة، عامل، ومقيم عزوز بمركز أبو قرقاص، مصاب بخدوش بالساعد الأيسر، و"محمد. ف"،34 سنة أمين شرطة من قوة نقطة شرطة المستشفى ومقيم كوم الزهير.و "طرف ثانى" سعيد. ع" 49 سنة سائق ومقيم أبو قرقاص البلد، مصاب بجرح رضى بالرأس، وذلك إثر مشادة كلامية بين الأول والطرف الثانى بسبب الخلاف على أسبقية دخول إحدى العيادات بالمستشفى، وتطورت إلى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب، وحال تدخل الثانى من الطرف الأول لفض المشاجرة، قام الطرف الثانى بالتعدى بالسب والشتم وتمزيق ملابسه.

بسؤال الطرف الأول أيد ما جاء بالفحص، وأيد ذلك فولى محمد 23 سنة، من إدارة المستشفى ومقيم بناحية أبيوها، وبسؤال الطرف الثانى أنكر ما نسب إليه.

ويشار إلي أنه عقب اصطحاب الطرف الثانى لديوان المركز قام برطم رأسه بالحائط اعترضا منه على عرضه على النيابة.

وبسؤال الملازم أول " م. ع " ضابط منوب المركز، قرر قيام المشكو فى حقه برطم رأسه بالحائط محدثًا إصابته بنفسه لاعتراضه على حجزه، تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;