براءة المطرب حاتم فهمى من تهمة النصب والتسويق بشركة "ساى يور واى"

قررت محكمة مستأنف مصر الجديدة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، براءة المطرب حاتم فهمى من تهمة النصب من خلال استخدام التسويق الشبكى عبر الإنترنت، وذلك بعد قبول المعارضة الاستئنافية على قرار حبسه 3 سنوات فى القضية المعروفة إعلاميا باسم "ساى يور واى".

وأكد أيمن مبروك، دفاع المطرب حاتم فهمى، أن المحكمة قررت تأييد الحكم بحبس 7 متهمين آخرين على ذمة القضية لمدة 3 سنوات، أبرزهم إنجى حبيب مالكة الشركة، بعد أن وُجهت إليهم تهمة النصب.

وكان دفاع المطرب حاتم فهمى، قد قدم معارضة استئنافية على حكم حبس موكله 3 سنوات فى اتهامه بالاشتراك مع 7 آخرين بالنصب والاحتيال الإلكترونى بالقضية المعروفة إعلاميا باسم "ساى يور واى".

ودفع المحامى أيمن مبروك فى مرافعته، بانتفاء القصد الجنائى، وكذلك انتفاء الركن المادى للجريمة، وانعدام التحريات كونها مكتبية من قبل مجريها ولا تستند إلى دليل يدين موكله.

يذكر أن محكمة جنح النزهة قضت بمعاقبة إنجى حبيب وحاتم فهمى و6 آخرين بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، عقب تورط المتهمين فى واقعة النصب الشهيرة "شركة ساى يور واى للتسويق الشبكى"، ومالكتها المتهمة الأولى بالنصب على آلاف المواطنين من معظم أنحاء الجمهورية، وقيدت الجنحة تحت رقم 9633 لسنة 2013 نصب.

وضم قرار الإحالة فى هذه القضية 8 متهمين على رأسهم، إنجى جمال محمد حبيب مالكة الشركة، ومعاونوها أحمد مستور نصر، ومحمد سمير، والمطرب حاتم فهمى، و4 هاربين، هم مالك الموقع الرئيسى "تارون تاريكا" هندى ومقيم بالصين، ومحمد حبيب، وهيثم حبيب، شقيقا المتهمة الأولى، وآخر يدعى أشرف أحمد على وشهرته "أشرف الدولى".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;