سقوط مستريح جديد بسوهاج جمع مليونا و200 ألف جنيه من المواطنين لتوظيفها

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم السبت، من ضبط مستريح جديد قام بجمع أموال المواطنين فى سوهاج.

تلقى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من "أحمد.و.ى.27 سنة" موظف بشركة بترول و5 مجنى عليهم آخرين جميعهم مقيمون سوهاج ضد "هارون.م.ا" لقيامه بالاستيلاء على أموالهم بقصد توظيفها فى مجال تجارة العقارات والأدوية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بما وعد ورفض رد المبالغ المستولى عليها.

وأكدت تحريات العقيد طارق عيسى مدير إدارة الأموال العامة بالوجه القبلى، تحت إشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام "هارون.م.ا.28 سنة" عامل ومقيم سوهاج بالحصول من الشاكيين على مبلغ مليون ومائتين ألف جنيه بقصد توظيفها فى مجال تجارة العقارات والأدوية مقابل أرباح شهرية قدرها 10% وتسلم الشاكيين أرباح شهرية لمدة سنة، ثم امتنع عن سداد الأرباح أورد المبلغ المستولى عليه.

وتوصلت التحريات لوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملا فى استرداد مبالغهم المالية، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم حسن الإمام من ضبط المتهم فى أحد الأكمنة المعدة لذلك مسبقا.

تم تحرير المحضر اللازم وبعرضه على النيابة تولت التحقيق، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وفى وقت لاحق تقدم 6 آخرين من المجنى عليهم ببلاغات ضد المتهم لاستيلائه منهم على مبلغ خمسمائة ألف جنيه بذات الزعم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;