القبض على 7 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بأسيوط وبحيازتهم 19 قطعة أثرية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط بأسيوط، اليوم الأحد، من إلقاء القبض على 7 أشخاص فى مشاجرة بقرية أم القصور بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، كما تم ضبط 19 قطعة أثرية بحوزة أحد أطراف المشاجرة. كان اللواء عبدالباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منفلوط من الأهالى بوقوع مشاجرة ومصابين بقرية أم القصور، وتبين أن طرفيها عائلة حسانين، وهم "ح.م.ع" 15 عاما بدون عمل، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"ا.ا.ح" 38 عاما ربة منزل، مصابة بكدمات وسحجات بالظهر، و"ر.ح. م" 18 عاما طالب، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس.

وطرف ثان "عائلة سعيد" وهم "ى.ح. م" 30 عاما عامل، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و"م.ع.س" 52 عاما فلاح، و"م.ع.س" 50 عاما موظف، و"م.ح. م" 28 عاما عامل، لحدوث مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثانى بندقية آلية، كما تم ضبط 19 قطعة أثرية لتماثيل مختلفة الأشكال والأحجام بحوزة الثانى من الطرف الثانى، بسؤال طرفى المشاجرة، تبادلا الاتهامات فيما بينهما أمام ضباط المباحث لذات السبب.




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;