ننشر تحقيات النيابة مع حسام حسن بواقعة التعدى على مصور الشرطة بالإسماعيلية

حصل انفراد على جزء من تحقيقات النيابة الكلية بالإسماعيلية، مع حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى ومساعده حسن مصطفى وادارى الفريق وليد بدر فى واقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية أمين الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد.

ووجهت النيابة الكلية بالاسماعيلية للمدير الفنى للنادى المصرى البورسعيدى 3 تهم هى التعدى على موظف عام أثناء تأدية مهام عمله، وسلب الكاميرا الخاصة به عنوة وتحطيمها وسرقة كارت الميموى الخاص بها بالإضافة إلى إيذائه نفسيًا وبدنيا نتيجة إهانته.

وقال حسام حسن فى أقواله أمام المستشار محمد العوضى رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، إنه عقب انتهاء المباراة شاهد اعتداء عنيف على عامل غرف الملابس بالنادى المصرى من قبل حارس المحلة واخرين وحاولت تخليصة من بين ايدهم قائلا حرام عليكم وشاهدت المصور يقوم بتصويرى ويضحك فى وجهى بطريقة مستفزة وعندما طالبته بعدم التصوير شتمنى بأمى بلفظ خارج، الأمر الذى زاد من عصبيتى ودفعنى للجرى ورائه فى الملعب.

وأضاف حسام حسن فى أقواله أمام النيابة، أن ما حدث ليس ترصدا بالشخص المجنى عليه ولا يتعدى كونه نرفزة ملاعب بسبب نتيجة المباراة.

ونفى حسام حسن، أن تكون فكرة تصويره وراء غضبه واشتباكه مع المصور، وأن اللفظ الخارج من المصور جعله يخرج عن شعوره وحدوث ماحدث منه.

وبسؤال حسام حسن عن مدى علمه أن المصور المجنى عليه فرد شرطة، اكد حسام حسن انه لايعرف شخصيته. وسألته النيابة، ألم يخبرك المصور أنه فرد شرطة وذلك واضح من الفيديو عندما التفت إلى الخلف.

وردا على سؤال النيابة نفى حسام حسن علمه وقال إنه لا يعلم أو يتوقع أن يقوم فرد شرطة بالتواجد فى الملعب للتصوير.

ثم استكملت النيابة الكلية تحقيقاتها مع حسن مصطفى مساعد حسام حسن ووليد بدر ادارى الفريق والتى استمرت لقرابة ال 8 ساعات.

وكانت النيابة العامة قد استمعت منذ مساء امس الاثنين حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء ولمدة استمرت حوالى 8 ساعات الى اقوال المدير الفنى ومساعده فى واقعة التعدى على مصور مديرية امن الإسماعيلية واتلاف وتحطيم الكاميرة الخاصة بجهة عمله.

وعقب سمع أقوالهما أصدر المستشار محمد العوضى رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية قرارًا بحجز كل من حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى، ومساعده حسن مصطفى، وطلب تحريات الأمن العام حول الواقعة، على أن يعاد عرض المتهمين على النيابة برفقة التحريات لاستكمال التحقيقات.

تسلمت النيابة الكلية بالإسماعيلية منذ قليل، محضر تحريات مصلحة الأمن العام فرع الإسماعيلية والخاص بواقعة التعدى على مصور العلاقات العامة والاعلام بمديرية أمن الإسماعيلية من حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى ومساعده حسن مصطفى وإدارى الفريق وليد بدر.

وقال مصدر أمنى رفض ذكر اسمه بأن التحريات أشارت إلى قيام المدير الفنى ومساعده بالتعدى بالضرب على مصور مديرية أمن الإسماعيلية وتحطيم الكاميرا الخاصة بجهة عمله بالاضافة إلى اشتراك وليد بدر ادارى فريق النادى المصرى فى واقعة التعدى.

وكانت النيابة الكلية بالإسماعيلية برئاسة المستشار محمد العوضى رئيس النيابة استكملت تحقيقاتها فى واقعة التعدى على مصور مديرية أمن الإسماعيلية من حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى ومساعده حسن مصطفى وإدارى الفريق وليد بدر، بعد وصول محضر تحريات مصلحة الأمن العام فرع الإسماعيلية فى عدم حضور المتهمين الثلاثة للاستماع إلى ضابط الأمن العام الذى حرر محضر التحريات.

وطلبت النيابة العامة عدم حضور المتهمين فى جلسة استكمال التحقيقات التى تجرى الآن مع استمرار حجز المتهمين الثلاثة بمعسكر قوات أمن الإسماعيلية لحين طلبهما.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;