"عضة كلب"..القصة الكاملة لطفل تعرض للعض والنهش من كلب مملوك لأحد المسئولين (صورة)

ينشر "

انفراد

" تفاصيل جديدة بشأن حول قضية الطفل، بائع العيش، المصاب بجروح جسيمة اثر عضة كلب، مملوك لأحد المسئولين، بعمارات رابعة الإستثمارى فى مدينة نصر.

وروى ياسر سيد أحمد، محامى المجنى عليه، والمدعى بالحق المدنى، تفاصيل الواقعة، حيث أكد أن الطفل يعمل كبائع عيش وأثناء نزوله من اسانسير العمارة صعد معه أحد الشخصيات المهمة عقب عودته من السفر وبصحبته كلب، إلا أن تلك الشخصية التى اتحفظ عن ذكر اسمها حتى تلك اللحظة أصيب الولد بالهلع والخوف من منظر الكلب، ما أدى الى دخوله فى حالة من الصراخ، حيث نبح الكلب فى وجه الطفل، وتطور الأمر الى أن هجم الكلب على الطفل وهو فى يد صاحبه وأخذ يعض الطفل.

وأضاف "أحمد": فقام أهالى العمارة بإنقاذ الطفل من قبضة الكلب المصعور، بعد صراع معه بالكراسى والعصى، والحقيقة إن الطفل هو العائل الوحيد لأسرته حيث أن والدته ارمله واسرته كأيتام يحاولون مساعدة أنفسهم، و الطفل لا يزال يعالج من أكثر من عضة بجسده.

وأشار "أحمد": أهل صاحب الكلب رتبة كبيرة والعائلة كبيرة أيضاَ، إلا أنهم لم يتعاونوا بعلاج الطفل بعد أن تعالوا علي أسرة الطفل تارة، و حاولوا احتوائها تارة أخرى لدرجة ان الأرملة والدة الطفل كادت أن تتنازل عن المحضر.

وتابع: "والدة الطفل ابلغتنى فعليا بالتنازل عن المحضر و بترك القضية، فتركنا متابعة المحضر كطلب الأم، و قبل أسبوعين طلبت المتابعة من جديد، وفوجئنا بتغيير اسم المتهم الأصلى بالقضية لشخص آخر مجهول مكتوب بجدول الجنح، وحضرت و صححت الإسم و افهمت القاضى المحترم الوضع، فاستجاب و صحح الإسم و العنوان، و طلب الشهود و أجل للإعلان بالادعاء المدنى و إحضار الشهود و قالى مفيش حاجة هنا اسمها رتب و كبير ع القانون هنا فيه حق و عدل و ربنا بيراقب و يحاسب ".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;