أمن أسيوط يضبط متهما بقتل شخصين بسبب خصومة ثأرية بأسيوط

ألقى ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط القبض على عامل متهم بقتل شخصين تربطهما بعائلته خصومة ثأرية، وقيامهما بالتشهير بأحد أقاربه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وقام بالتخلص منهما بمساعدة شخصين.

كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارآ يفيد ورود بلاغ من أهالى نزلة عبداللاه، بالعثور على جثتين لشخصين بعد إطلاق أعيرة نارية عليهم.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "ا . م . م" عامل مصاب بطلق نارى بالصدر وآخر بالساق اليمنى من عائلة أبو حديد، و"م . م . ا" عامل مصاب بطلق نارى بالصدر من عائلة الملالخه مقيمان جزيرة الواسطى دائرة مركز الفتح، وذلك حال استقلالهما دراجة بخارية قيادة الأول، وذلك بطريق ترابى وسط الأرض الزراعية أسفل كوبرى أسيوط العلوى بالمنطقة.

تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط مباحث مركزى أسيوط والفتح، برئاسة المباحث الجنائية ومن خلال البحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م . م . ع" 45 سنة فلاح، و"ا . ا . ح" 21 سنة عامل، و"م . ف . س" 26 سنة فلاح من عائلة الملالخة والجميع مقيمين جزيرة الواسطى دائرة مركز الفتح.

تسببت خصومة ثأرية بين عائلة المتهمين وعائلة المجنى عليه الأول، لقيام المجنى عليه وأحد أقاربه بالتشهير بالمتهم الأول على صفحات التواصل الاجتماعى. وعلى ذلك عقدوا العزم وبيتوا النية على قتل المجنى عليه، وبتاريخ الواقعة توجهوا إلى أسفل الكوبرى العلوى بناحية نزلة عبد اللاه دائرة مركز أسيوط، وقاموا بالاختباء بزراعات الموز لاعتياد المجنى عليه المرور بذلك الطريق.. وما أن شاهدوا المجنى عليه الأول يستقل دراجة بخارية برفقة المجنى عليه الثانى الذى تصادف تواجده معه حتى أطلقوا أعيرة نارية من سلاح بحوزتهم نتج عنها مقتلهما.

عقب ذلك فروا هاربين، وباستدعاء والد المجنى عليه الأول، وبسؤاله، أيد ما جاء بالتحريات السرية، وقيام المتهمين بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين، وبتاريخ اليوم تمكن ضباط مباحث مركز الفتح من ضبط المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة بالاشتراك مع الثانى والثالث بسبب خصومة ثأرية بين عائلته وعائلة المجنى عليه الأول.. وقيام المجنى عليه وأحد أقاربه بالتشهير بالثانى على صفحات التواصل الاجتماعى.

جارى العمل على ضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم والعرض على النيابة العامة .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;