شاهد في "محاكمة جمال صابرونجليه" : المتهمون كانوا يحملوا أسلحة نارية وخرطوش

تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الخميس، نظر جلسة محاكمة جمال صابر عضو حركة حازمون ونجليه أحمد وعبد الرحمن بتهمة حيازة أسلحة وذخيرة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار يوسف عثمان وعضوية المستشارين نبيل يوسف وياسر الاحمداوي، وسكرتارية محمد عطية وعصام ترك وحمدى محمد.

وفى بداية نادت المحكمة على شاهد الإثبات محمد معوض نورالدين الرائد بقسم روض الفرج والذى قال بعد حلف اليمين، بأنه كان هناك مشاجرة بين الطرفين من الاهالى روض الفرج واهالى منطقة العسال، وكلاهما يحمل اسلحة نارية وخرطوش، وعددهما كان يتجاوز الـ 400 شخص والعدد كان يتخطى 400 شخص ، ولم يستطع ان يبصر مع المتهمين الأربعة تحديدا أسلحة وكل ما يتذكره أنهم كانوا وانصارهم يحملون اسلحة الية وخرطوش .

وأضاف الشاهد المتهم جمال صابر كان يحمل سلاح آلى، وباقى أنصاره كانوا يحملون اسلحة نارية وخرطوش، وهنا قاطعه القاضي ان امر الاحالة بهذه القضية ليس به سوى 4 متهمين.

وكما تمسك الشاهد بأقواله فى تحقيقات النيابة العامة بعدما واجهه القاضي بتناقض أقواله امام المحكمة عما قاله في التحقيقات، وبسؤال الدفاع للشاهد عن المكان تحديدا الذى وقعت فيه المشاجرة ، عجز عن تحديد مكان الواقعة بالتحديد وتمسك بأقواله في التحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد وجهت لجمال صابر ونجليه تهمة حيازة سلاح نارى عبارة عن طبنجة وبندقية ألية وفرد خرطوش.

موضعات متعلقة..

بدء نظر محاكمة جمال صابر ونجليه بتهمة حيازة أسلحة وذخيرة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;