فلاح يقتل شقيقه بـ"شومة" لخلافات على الميراث فى المنوفية

قتل فلاح بعزبة البقراوى التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، شقيقه إثر تعديه عليه بشومة، بسبب خلافات على الميراث، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد عصام شاهين نائب مأمور مركز السادات يفيد بتلقيه بلاغا من أهالى عزبة البقراوى – دائرة المركز، لحدوث مشاجرة بين المدعو "ى.ف. س.ى" 34 عاما فلاح وشقيقه نعيم – 31 عاما فلاح بالقرب من منزل الأول بسبب خلافات سابقة على الميراث قام فيها الأخير بضرب الأول على رأسه بشومة أردته قتيًلا.

ونجم عن ذلك إصابة ابنة الأول الطفلة مريم - 3 سنوات التى كانت بجواره أثناء الواقعة وتم نقلها إلى مستشفى منوف العام لتلقى الإسعافات.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود جثة المجنى عليه مسجاة على الأرض على جانب الطريق بالقرب من منزله، مصابًا بجرح رضى متهتك بالرأس من الخلف.

وبسؤال كل من ـ عم المتوفى "ص.س.ى" 63 عاما مزارع ومقيم قرية أبونشابه – دائرة المركز، أفاد بوجود خلافات بين المجنى عليه ووالدته وشقيقه المتهم، وعلم من الأهالى بقيام المتهم سالف الذكر بالتعدى على شقيقه بالضرب وإحداث إصابته التى أودت بحياته، وشاهد الواقعة المدعو "م. ى .ع" 30 سنة مزارع ومقيم دائرة المركز، وأفاد بخروجه من منزله لاستطلاع الأمر، فوجد المجنى عليه ملقى على الأرض مصابا والمتهم بجواره.

وتم التحفظ على الجثة والأداة المستخدمة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وإخطار إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، وتم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 11318 جنح مركز السادات لسنة 2016.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;