ننشر اعترافات المتهم بسرقة بنك ناصر الإجتماعى بمدينة نصر..تعرف على التفاصيل

أمرت نيابة أول مدينة نصر حبس شخص ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه سرقة مليون ونصف المليون جنيه من داخل خزينه بنك ناصر الاجتماعي بمدينة نصر.
أوضح المتهم خلال اعترافاته أنه كان يمر بأزمة مالية، ويعلم بعدم وجود كاميرات مراقبة أو أفراد أمن وحراسة على مقر البنك، فضلا عن إلمامه بمخارج ومداخل الفرع.
وأضاف أن الشيطان تلاعب بعقله، واختمرت في ذهنه فكرة الاستيلاء على ما بداخل الخزينة الرئيسية للبنك من مبالغ مالية، وفى موعد انصراف الموظفين اختبأ بداخل أحد المكاتب لحين التأكد من تمام انصراف الجميع، وغلق الأبواب وقام بفتح باب المكتب الخاص بالخزينة الرئيسية للفرع باستخدام المفتاح الأصلى، والذي اعتاد الموظفون تركه بالصالة الرئيسية للبنك داخل جهاز طباعة.
وأشار إلى أنه تمكن من كسر الباب الحديدي بـ«أجنة وجاكوش» كان يحتفظ بيهم في اليوم السابق بمكتبه، وعقب استيلائه على المبلغ قام بتغيير ملابسه وتمكن من الخروج من الباب الخلفي للفرع ( غير موصد من الخارج ويسهل فتحه من الداخل )، وانصرف وبحوزته المبالغ المالية.
وذكر أنه قام بشراء سيارة ماركة «هيونداى النترا موديل 2017م- نبيتى اللون»، ولم ترخص بمبلغ 226 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه، وأن باقي المبلغ بداخلها.

تم بإرشاده، العثور على السيارة وبداخلها مبلغ مليون وثلاثمائة وثلاثة وتسعين ألف وخمسمائة وتسعة وأربعين جنيه، وأضاف بقيامه بالتخلص من الملابس التي كان يرتديها والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بإحدى مقالب القمامة بدائرة قسم شرطة عين شمس وإشعال النيران بها.
كان قسم مدينة نصر أول قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة بسرقة مبلغ مالي مليون و622 ألف جنيه من داخل مقر فرع بنك ناصر الاجتماعي الكائن 19 شارع ابن الرومي بالحي السابع بدائرة القسم.
وبإجراء المعاينة، تبين أن العقار مكون من 10 طوابق، والبنك يقع بالطابق الأرضي وسلامة جميع منافذه ووجود تلفيات بالباب الحديدي للخزينة.
توصلت تحريات رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ا. م، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، ليحال للنيابة ويعترف بجريمته.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;