شمال القاهرة تعد مذكرة بالرأى لإحالة الحارس القضائي المتهم بتلقي رشوة للمحاكمة العاجلة

كشف مصدر قضائي من داخل نيابة شمال القاهرة الكلية ان المستشار مازن يحيي المحامى العام للنيابات ، تعد مذكرة بالرأى لعرضها علي النائب العام المستشار نبيل صادق لإحالة الحارس القضائي المعين من قبل محكمة جنوب القاهرة على إحدى القرى السياحية الموضوعة تحت الحراسة والمتهم بتلقى رشوة 15 ألف جنيه للمحاكمة العاجلة امام محكمة الجنح.

وكشف المصدر فى تصريح لـ"انفراد" أن النيابة العامة تسلمت تقرير الخبراء حول تسجيلات الرقابة الادارية للمتهم اثناء طلبة للرشوة من المواطنين ،والذي كشف تطابق صوت المتهم بالتسجيلات كما تبين ان الصور الملتقطة للمتهم اثناء قبول الرشوة متطابقة له.

وكشفت تحقيقات النيابة ان المتهم معين من قبل محكمة جنوب القاهرة على إحدى القرى السياحية الموضوعة تحت الحراسة قام بطلب رشوة 15 الف جنية من الدكتور عاطف عقل، وسحر بهجت، عبير فودة، ومحمد عبد المنعم، مقابل استلام شاليهات تعاقدوا عليها فى وقت سابق بدون مراعاة شروط التسليم.

كانت نيابة شمال القاهرة الكلية، قد قررت فى وقت سابق تجديد حبس الحارس القضائى 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى تقاضيه رشوة 15 ألف جنيه من متعاقدين على شاليهات بقرية يديرها بالساحل الشمالى.

البداية بتلقت الرقابة الإدارية معلومات بقيام الحارس القضائى على إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى بتلقى رشاوى مالية من المواطنين مقابل تسليمهم وحدات سكنية خاصة بهم، دون مراعاة للشروط، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;