تعرف على تفاصيل مقتل طفلة على يد نمر

امر المستشار أحمد خالد رئيس نيابة العياط، بدافن وتشريح جثة الطفلة التى تعرضت أمس ، الى هجوم نمر جبلى ، تابع لإحدى المزارع ، بقرية كفر حميد التابعة لمركز العياط جنوب الجيزة، كما أمرت النيابة مسئولي المزرعة التى هرب منها النمر، للوقوف على ظروف وملابسات هروبه، والخطوات التى اتخذوها من أجل مطاردته وإعادته مرة أخرى، فضلاً عن صاحب المزرعة، كما طلبت الاطلاع على ترخيص مزاولة النشاط الخاص بالمزرعة ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

0ff43a7f-8e39-4d9f-b834-5d10c205a777_16x9_600x338

وكشفت مناظرة جثة الطفلة المجنى عليها وتدعى أمانى محمد فضيل، تبلغ من العمر 9 سنوات، وأنها أصيبت بجرح قطعى فى الرقبة من الجهة اليسرى وجرح غائر فى منطقة البطن نتيجة افتراسها من قبل النمر الجبلى .

Capture

وأضافت التحقيقات، أن النمر هرب من إحدى المزارع المرخصة بتربية الحيوانات المفترسة والمملوكة لأحد رجال الأعمال، وانه هرب من المزرعة وضل الطريق ، وفور رؤيته للطفلة، قفز عليها ، وغرس مخالبه فى رقبتها، وحينما شاهد الأهالى الواقعة هرولوا لنجدة الطفلة، ففر النمر هارباً.

وتمكنت أجهزة الأمن بالمنطقة الجبلية بكفر حميد، بالبحث والتحرى من رصد النمر الجبلى ومطاردته بمساعدة الأهالى حتى تمكنوا من محاصرته قبل صعدوه إحدى الأشجار، ومن ثم قتله.






الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;