تعرف على اعترافات عامل الكنيسة المتهم بقتل زوجته عقب تعذيبها لشكه فى سلوكها

حصل "انفراد" على اعترافات عامل بإحدى الكنائس المتهم بحرق وتعذيب زوجته حتى الموت أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، حيث أكد خلال التحقيقات أنه أقدم على ذلك لشكه فى سلوكها .

وأضاف المتهم أمام النيابة أنه تراى الى سمعه إشاعات فى المنطقة حول قيام زوجته بإستغلال غيابة وتأخره فى العمل، واستقبالها الرجال ومرافقتهم ومعاشرتهم.

وأشار المتهم الى أنه حاول عدم تصديق مثل هذا الكلام عن زوجته، إلا أنه واجهها فأنكرت كل ما قيل مؤكدة أن الواشى يريد أن يخرب بيتها، وأنها لا تتحدث مع أى شخص فى غيابه .

وأضاف المتهم أنه بدأ الشك يدخل الى قلبه، وقرر مراقبتها وبفحص هاتفها حيث وجد فيه أرقام غريبة، ما أكد الشكوك حولها، مؤكدا انه لم يشفع شعرها الأبيض وسنوات العشرة عن الخيانة.

وأكد المتهم أنه ثارا لشرفه ولنفسه فقرر التخلص منها ومن أجل إستخراج الإعتراف منها حول الرجال الذين تعرفهم ، قام أمس بتقييدها، ثم إنهال عليها ضربا ، وسكب فوقها الماء المغلى ، وراها وهى تفارق الحياة .

تلقت مباحث قسم شرطة السلام ثان بلاغا بالعثور على ن .ف "42 سنة" ربة منزل مقتولة داخل شقتها بالسلام ، وعلى الفور انتقلت قوة امنية الى مكان البلاغ وتبين ان م.س "54 سنة" زوج القتيلة عامل باحدى الكنائس اقدم على تعذيبها وحرقها حتى لفظت انفاسها الاخيرة لشكه فى سلوكها ومعاشرتها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;