تعرف على الموقف القانونى لـ"أحمد بحر" عقب حصوله على اخلاء السبيل

قال أسامة الجوهرى، محامى أحمد بحر، كابو الوايت نايتس، أنه رغم حصول موكله على اخلاء السبيل بدون ضمانات فى اتهامه بحرق قاعة المؤتمرات واستاد الهدف، إلا أنه سيظل محبوساَ على ذمة القضية رقم 327 لسنة 2015 المعروفة اعلامياَ بـ"تنظيم الوايت نايتس" .

وأضاف "الجوهرى" فى تصريحات صحفيه، أن نيابة شرق القاهرة الكلية ستحدد جلسة الغد أو بعد غداَ لنظر تجديد موكله فى قضية تنظيم الوايت نايتس، وفى حال حصوله على قرار اخلاء سبيل سيكون حراَ طليقاَ .

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية، قد قررت منذ قليل، اخلاء سبيل أحمد بحر، القيادي برابطة ألتراس نادي الزمالك "وايت نايتس"، بدون ضمانات على ذمة التحقيقات، التي تجريها معه النيابة لاتهامه بحرق قاعة المؤتمرات وتكوين جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور "وايت نايتس" .

كانت النيابة أسندت للمتهم 7 اتهامات هي : تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون، والاشتراك في محاولة قلب نظام الحكم والنظام الجمهوري بالقوة، وإضرام النيران في استاد القاهرة وقاعة المؤتمرات واستاد الهدف، والإتلاف العمدي للأموال العامة، والهجوم على أحد المرافق العامة بهدف تدميرها، وحيازة زجاجات مولوتوف، وتأسيس تنظيم من عناصر وايت نايتس وحركة أحرار على أساس المزج بين حركات فوضوية والقيام بأعمال إرهابية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;