النائب العام يحيل مدير مستشفى الأقصر للجنايات لوصفه وزير الصحة بالكذب وفقدان العقل

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة مدير مستشفى الأقصر الدولي لمحكمة الجنايات لاتهامه بإهانة وزير الصحه بالسب والقذف باستخدام الألفاظ النائية والخوض في الذمة المالية للوزير بدون سند أو دليل .

تعود تفاصيل الواقعه عندما أصدر الدكتور أحمد عماد وزير الصحة قرارا بإقال الدكتور عبدالعال بهنسي مدير مستشفى الأقصر الدولي عقب زيارته لمحافظة الاقصر نتيجه إهماله وتقصيره في عمله واهداره للمال العام.

مما أثار حفيظة.الدكتور عبد العال بهنسي مدير مستشفى الاقصر الدولي وخرج بتصريحات صحفيه بإن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة فقد عقله بعض القبض على صديقه الدكتور أحمد عزيز" وأصبح يأخذ قرارات متخبطة

وأوضح بهنسي أن السبب في إقالته أنه قام بفتح العديد من ملفات الفساد في فترة وجيزة، وضعت الدولة في موقف محرج مشيرا أنه وضع المحافظ في مأزق بسبب قرارات الإقالات التي اتخذها لتنظيف المستشفى على حد قوله.

وأضاف بهنسي، أنه قام بتحويل قضايافساد للنيابة الإدارية، وفيما يخص الـ50 مليون جنيه التي تحدث عنها وزير الصحة في خلال زيارته للأقصر هذا كلام غير صحيح مضيفا: "يا سيادة الوزير "انت كداب"؛ وموضحا أن المبلغ 35 مليونا من القوات المسلحة لتطوير المرحلة الاولي للمستشفى ولم أستلم أى مبلغ منها.


وكان الدكتور أحمد عماد وزير الصحة قال أثناء زيارته لمستشفى الأقصر الدولي أنه قدم دعما 50 مليون جنيه؛ لتطوير العمليات والعناية المركزة ومختلف أقسام المستشفى، مطالبًا بمعرفة كيفية التصرف فيها ومدى استفادة المستشفى منها.


وقال وزير الصحة بعد سماع شكاوى الأطباء: "لما كل دى مشاكل وحاجات ناقصة أمال أنا دعمت المستشفى بـ50 مليون جنيه، راحت فين؟






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;