مباحث بنى سويف تبذل جهودها لحل لغز العثور على جثة فتاة داخل الزراعات

تبذل مباحث بنى سويف جهودها لحل لغز العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 25 سنة ملقاة داخل الزراعات بإحدى قرى بنى سويف وبها إصابات وجروح فى الرأس وبجوارها آلة حادة.

كان اللواء محمد الخليصى، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائى، بعثور أهالى قرية أبوسليم بمركز بنى سويف، على جثة لفتاة، وتبين أن هناك بلاغا من أشرف صبرى وكيل مدرسة دموشيا الإعدادية بإدارة بنى سويف، يقيم شارع 6 بمنطقة بنى سويف الجديدة بمدينة بنى سويف، عن اختفاء وتغيب ابنته "فينا" حاصلة على معهد "فوق المتوسط" عن المنزل وترتدى حليا ومصوغات ذهبية.

وقد نقلت الإسعاف جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام تحت تصرف الطب الشرعى والنيابة العامة وتعرف والدها وأمها "معلمة بمدرسة المنتزه الابتدائية بمدينة بنى سويف" عليها، مؤكدين أن الحلى الذى ترتديه ابنتهما ليس كاملا فى إشارة إلى تعرضها للسرقة قبل قتلها.

كما تم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث الجنائية، ويضم العميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، الرائد أحمد عبداللطيف رئيس مباحث مركز بنى سويف، ومعاونه النقيب محمد عادل لكشف غموض الواقعة والقبض على الجناة .



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;