تجديد حبس مدرس لغة إنجليزية 15 يوما بتهمة الانتماء للإخوان بالمعادى

قرر قاضى معارضات محكمة جنح المعادى، اليوم السبت، تجديد حبس مدرس متهم بتحريض المواطنين على أعمال العنف والانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية، تفيد بقيام مدرس أول لغة إنجليزية بمدرسة ثانوى بمنطقة المعادى، بالمشاركة فى المظاهرات والمسيرات التابعة للجماعة الإرهاربية، بالإضافة إلى تحريضه للمواطنين على أعمال العنف، وعلى الفور تم إعداد خطة مناسبة من التحريات اللازمة للتأكد من الواقعة، وبالفعل جاءت التحريات مؤكدة صحة المعلومات. وعقب تقنين الإجراءات القانونية، والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم أثناء تواجده بمسكنه بمنطقة المعادى، وبتفتيش شقته عثر على "كاب" مدون عليه شارة رابعة، وورق مكتوب عليه أشعار مناهضة لمؤسسات الدولة، وهاتف محمول يحوى صور ضد قيادات الدولة، وحرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، عقب إنكاره ارتكاب التهم المنسوبة إليه.

يذكر أن هلالى محمد، وكيل نيابة المعادى، أمر بحبس مدرس أول لغة إنجليزى بالمرحلة الثانوية، متهم بتحريض المواطنين على أعمال العنف والانتماء لجماعة الاخوان الإرهابية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;