تجديد حبس نائب مدير أمن القاهرة الاسبق قاتل زوجته 15 يوم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس نائب مدير أمن القاهرة الأسبق، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق الرصاص علي زوجته لتسقط قتيلة داخل شقتهما بالعمرانية، إثر خلافات أسرية بينهما.

كانت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، قد أنتقلت لمعاينة الشقة محل الحادث، وانتدبت رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات، وتحليل أثار الدماء المنتشرة بالشقة، وكذلك رفع فوارغ الطلقات المستخدمة في عملية القتل، كما أنتقلت النيابة لمناظرة جثة المجني عليها وتبين إصابتها بطلقة في الرأس أودت بحياتها، ومناظرة إصابات المتهم التي لحقت به من جراء طعن زوجته له بسكين المطبخ.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن خلافات أسرية نشبت بين اللواء إيهاب رشدي نائب مدير أمن القاهرة الأسبق، وزوجته، وتطور الأمر إلي مشاجرة عنيفة بينهما، طعنت خلالها الأخيرة زوجها 4 طعنات في أنحاء متفرقة من الكتف والصدر بسكين المطبخ، ما دفعه إلي إطلاق النار عليها من سلاحه فسقطت قتيلة في الحال.

وقال المتهم في التحقيقات أنه توضئ لأداء صلاة الجمعة، وطلب من زوجته ان تشغل قناة القرءان الكريم، لكنها رفضت ذلك معللة بأنها تشاهد مسلسل تلفزيوني، ما أدي لنشوب المشاجرة، وأنه فوجئ بها تطعنه بسكين المطبخ، ما دفعه لإحضار سلاحه المرخص وإطلاق النار عليها لتسقط قتيلة في الحال.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;