إحال 3 إطباء بمستشفى إيتاي البارود العام للمحاكمة التأديبية لالتقاطهم "صور سيلفي" داخل غرفة العمليات

أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة أخصائي نساء وتوليد بمستشفى إيتاي البارود العام وطبيب امتياز وطبيب مقيم بذات المستشفى، إلى المحاكمة التأديبية العاجلة، لقيامهم بالتقاط "صور سيلفي" داخل غرفة العمليات في شهر نوفمبر الماضي بمقر عملهم بمستشفى إيتاي البارود العام، فظهروا بمظهر من شأنه الإخلال بكرامة وظيفتهم ولم يلتزموا بأحكام القوانين واللوائح والقرارات والتعليمات المنفذة لها.

وتبين من تحقيقات النيابة الإدارية أن أخصائي النساء والتوليد بمستشفى إيتاي البارود العام، طلب من طبيب مقيم بمستشفى إيتاي البارود العام، التقاط صور له ومكنه من ذلك من خلال هاتفه المحمول داخل غرفة عمليات المستشفى في 24 نوفمبر الماضي، أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية ونشر تلك الصورة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) رغم ظهور عورة المريضة بالصورة.

وأشارت التحقيقات إلى أن طبيب الامتياز المتهم بمستشفى باب الشعرية الجامعي ومنتدب لمستشفى إيتاي البارود العام، التقط صورة أخرى له (للمتهم الأول) من خلال هاتفه المحمول أثناء إجرائه عملية ولادة بإحدى المستشفيات الخاصة ونشر تلك الصور كذلك على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وجاء بالتحقيقات أن المتهم الثاني (طبيب الامتياز) ظهر بالصورة التي تم التقاطها للمتهم الأول يوم 24 نوفمبر الماضي بغرفة عمليات مستشفى إيتاي البارود العام والتي ظهرت فيها عورة المريضة التي تجرى لها عملية الولادة.. في حين قام المتهم الثالث بمشاركتهما في التقاط الصورة المشار إليها.

وانتهت النيابة الإدارية إلى مجازاة طبيب امتياز بمستشفى باب الشعرية الجامعي المنتدب لمستشفى إيتاي البارود العام، الذي التقط صورة بهاتف المتهم الأول "سلفي" وظهر معه فيها أثناء إحدى عمليات الولادة بإحدى المستشفيات الخاصة.









الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;