مفاجأت بإعترفات القاتل في واقعة كافيه "كيف " تقلب الموازين

كشف مصدر قضائى أن التحقيقات التي أجرتها نيابة مصر الجديدة مع عمرو محمود فزاع الذي اعترف بقتل الشاب محمود بيومي في أحد فروع مطاعم "كيف" في مصر الجديدة بشارع النزهة، عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم إفريقيا الأحد الماضي، مفاجأت جديدة تقلب موازيين القضية وتكشف ملابسات الواقعة.

وأكد المصدر فى تصريح لـ"انفراد" أن تحقيقات النيابة مع مدير المطعم وعدد من شهود العيان والقاتل أن الواقعة بدأت عند خروج اثنى عشر فردًا من بينهم ثلاث فتيات من المطعم، حيث رفضوا دفع مبلغ 1200 جنيه إجمالي فاتورة الحساب الخاصة بهم أثناء مشاهدة المباراة، بحجة أن هناك ثلاث أفراد حضروا قبل انتهاء المباراة بوقت قصير، ولَم يكونوا متواجدين منذ البداية.

وأشار المصدر الى أن التحقيقات أكدت أنه بالفعل تدخل مدير المطعم وفض الاشتباك اللفظي بين العمال والزبائن، حيث وافق على تخفيض الفاتورة إلى 900 جنيه، ووقع عليها، وتم دفع الحساب، وأثناء نزولهم وتحديدًا بالدور الثاني، اشتبك بعضهم مع عمال الشيشة، وذلك على خلفية التهديد والوعيد بأن هذه المعاملة سيدفعون ثمنها، وأن أحدهم شقيق وكيل نيابة وسيغلق لهم المحل، ومع تأزم الموقف والاشتباكات تعرضت أدوات المحل للتحطيم، اشتبك بعدها عامل الشيشة (عمرو محمود فزاع) مع المجني عليه (محمود بيومي) وطعنه بسلاح أبيض أرداه قتيلًا، في الوقت الذي لم يكن متواجد فيه مدير المحل، حيث صعد إلى مكتبه عقب فُض الاشتباك بشأن فاتورة الحساب، وفقًا لرواية شهود العيان.

وأكدت خطيبة المجني عليه وأصدقائه الذين كانو متواجدون أثناء الواقعة وتعرفوا على القاتل والذى يدعى عمرو محمود فزاع، بأنه هو الذي طعن الشاب محمود بيومي.

وتابع المصدر أقر هذه المعلومات وأكد عليها ووقع عليها بمحاضر تحقيقات نيابة مصر الجديدة عدد من شهود العيان، من الزبائن والعمال وحارس العقار.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;