السجن 7 سنوات لعاطل شرع فى قتل "مكوجى" بالسلام بسبب "لهو الأطفال"

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالجسن المشدد 7 سنوات لعاطل، لاتهامه بالشروع فى قتل جاره عبد المقصود أحمد بسبب لهو الأطفال بمنطقة السلام. صدر الحكم برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين، وعضوية المستشارين عادل سيد جبر وهاني فايز، بسكرتارية سر أشرف صلاح وجاد كنعان.

وتبين من تحقيقات نيابة شرق القاهرة، أن المتهم محمد عزت، عاطل، شرع في قتل المجني عليه عبد المقصود، مكوجي، بعدما نشبت مشاجرة بينهم بسبب لهو الأطفال، بعدما اعتدى نجل الأول على ابن الضحية، خلال لعبهما في أحد الشوارع بمنطقة السلام.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه ذهب لمعاتبة المتهم على الاعتداء على نجله الصغير فنشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بتدخل الجيران مع توعد من المتهم بتأديب الضحية.

وتبين من أقوال الشاهد عبد المقصود أحمد، مكوجي، أنه حال وقوفه بالطريق العام فوجئ بقيام المتهم بإطلاق عيار ناري "فرد خرطوش" تجاهه، قاصدا إزهاق روحه، ما تسبب في إصابته بعينه وإحداث عاهة مستديمة بفقده الإبصار في العين اليسرى. وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعي الذي كشف أن أن الإصابات التي لحقت بعين المجني عليه جاءت من مقذوفات لعيار ناري (فرد خرطوش، وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة السلام صحة الواقعة وقيام المتهم بالترصد لقتل المجني عليه بسبب خلافهما القديم.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;