ضبط 7 فتيات لاتفاقهن عبر "الشات" مع آخرين على ممارسة الرذيلة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء زكى زمزم، من ضبط 7 ساقطات لممارستهن الدعارة والدعوة لها عبر الإنترنت ومواقع الدردشة الإلكترونية بمقابل مادى دون تمييز.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء وليد، رشدى مدير النشاط الداخلى بالإدارة برصد المواقع المشبوهة وضبط المشتبه بهم والمحرضين على الفسق والفجور بمقابل مادى.

وشكّل العميد عماد عكاشة، وكيل النشاط الداخلى بالإدارة، فريق بحث وتحريات لرصد مواقع برامج الدردشة الإلكترونية الخاصة بالتعارف ولممارسة الرذيلة وارتكاب أعمال منافية للآداب العامة.

وعلى الفور تمكن العقيد حسن النجار، والمقدم عمر مطر، والمقدم أحمد حشاد، والمقدم عمر مطر، رجال مباحث الآداب من ضبط كل من "صافيناز.م" وشقيقتها "فاطمة.م" عقب اتفاقهم مع آخرين على إقامة علاقة جنسية مقابل 2500 جنيه فى الليلية، وبحوزتهم الملابس الداخلية وحبوب منع الحمل وهواتف محمولة محمل عليها رسائل الاتفاق مع العديد من راغبى المتعة الحرم.

كما تم ضبط "فاتن.ع" متهمة فى 5 قضايا آداب تقوم باستغلال دعارة المتهمتين "شروق.ح" مسجلة آداب و"فاطمة.س" لممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل 300 ألف جنيه وبحوزتهم مبالغ مالية ومخدرات، وذلك أثناء مقابلتهن أحد راغبى المتعة الحرام فى دائرة العجوزة لممارسة الرذيلة.

وتمكن رجل مباحث الآداب من ضبط "عفاف.خ" و"سلوى.م" مسجلة آداب داخل أحد الفنادق بدائرة بولاق أبو العلا بعد اتفاقهم على برامج الدردشة مع شباب على ممارسة الرذيلة داخل الفندق مقابل 2000 جنيه.

وتحررت المحاضر اللازمة بالوقائع وأُرسل المتهمون إلى النيابة العامة التى قررت حبسهم جميعا 4 أيام على ذمة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;