قابيل وهابيل فى مصر القديمة.. عاطل يقتل شقيقه بطعنة بالقلب بسبب خلافات مالية

انهى عاطل حياة شقيقة النقاش، أن سدد له طعنات نافذة بالقلب ،وذلك على أثر خلافات مالية فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة، وأكد والدهما الواقعة، فتم ضبط العاطل المتهم وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة بالمنطقة وسقوط متوفى ومصاب خلالها ، وتبين من خلال الفحص حدوثها بين كل من احمد ج ع 35 سنة نقاش والسابق اتهامه في القضية رقم 618 لسنة 2007م مصر القديمة "سلاح ابيض" والذي توفى اثر إصابته بجرح نافذ بالقلب والصدر ، وأخر بفرية الرأس ) ، وبين شقيقه محمد ج ع 31 سنة عاطل والسابق اتهامه فى 4 قضايا أخرهم 6916 لسنة 2011م مصر القديمة " مخدرات " والمصاب بجرح قطعي بالحاجب الأيمن وكدمات بالوجه.

وأكدت التحريات حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب خلافات مالية بينهما تطورت الى مشاجرة قام خلالها المتهم بإحضار 2 سلاح ابيض " سنجة ، مطواة " وتعدى على المتوفي محدثاً إصابته التي أودت بحياته ، و تم التوصل إلى شهود للواقعة وهم والدهما مبيض محارة وزوجة المتوفى والذين أيدوا ما سبق .

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم والأسلحة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;