سقوط أخطر لص تخصص فى سرقة المحال التجارية بالمعادى

أغواه الشيطان سريعا للعودة الى السرقة ، والكسب الحرام السهل، بعد اتهامه فى قضية سرقة سابقة وحبسه، فعاد إلى مزاولة نشاطه الإجرامي في مجال سرقات المحال ليلاً ، بمنطقة المعادى، مستغلا استقرار حال الحى الهادئ ظنا منه أنه بعيدا عن الانظار إلى ان سقط فى قبضة الامن.


وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المعادى مفادها أن إسلام ياسر فريد سعد 27 سنة عاطل ، والسابق اتهامه في القضية رقم 7279 لسنة 2016م المعادى " سرقة " ، عاود لمزاولة نشاطه الإجرامي في مجال سرقات المتاجر ليلاً بأسلوب " كسر القفل " باستخدام عتلة حديدية .

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب 4 حوادث سرقات متاجر بالمنطقة حيث استولى على
4 أجهزة بلاى استيشن، جهاز كمبيوتر " لاب توب " ، 4 شاشة LCD من داخل محل بلاي استيشن ملك على عبد الرحمن محمد على 24سنة ، وسرقة 2 جهاز بلاى استيشن، من داخل محل بلاي استيشن ملك فتنة طارق حسين ، وسرقة 2 جهاز كمبيوتر ، 3 أجهزة بلاى استيشن، شاشة LCD من داخل محل بلاي استيشن ملك سارة مسعد سيد محمد ، وأيضا سرقة 40 خرطوشة سجائر مختلفة الأنواع من داخل سوبر ماركت ملك محمود رفاعي محمود .


تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه " سيء النية "، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;