ضبط مدير شركة بترول وصاحبة محل ملابس لاستيلائها على 4 ملايين جنيه

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط مدير إدارة بشركة بترول وصاحبة محل ملابس، لاستيلائهما على مبلغ أربعة ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها.

تلقى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من المواطن "إيهاب.ع.ك" 45 سنة مدير فرع بشركة خاصة، ومقيم الإسكندرية و9 آخرين بقيام "محمد.م.م" بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها ثلاثة ملايين جنيه بزعم توظيفها مقابل نسبة ربح شهرى بالمخالفة لأحكام القانون.

أسفرت تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب لصحة البلاغ وتوصلت إلى قيام "محمد.م.م" 46 سنة مدير إدارة بشركة بترول ومقيم الرمل الإسكندرية، بتوجيه الدعوة للعامة من جمهور المواطنين لتلقى الأموال منهم لاستثمارها فى مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية مقابل أرباح شهرية تصل إلى 10% شهريا، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية للمواطنين.

بالعرض على نيابة الشئون المالية والتجارية قررت ضبطه وإحضاره، وفى كمين تم إعداده بمنطقة سيدى جابر الإسكندرية، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بما نسب إليه وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وفى ذات الإطار، تلقى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المواطنة "إيمان.ع.ع و5 آخرين، بقيام "أمل.م.ا" بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون جنية بزعم توظيفها مقابل نسبة ربح شهرى بالمخالفة لأحكام القانون.

أسفرت تحريات ضباط فرع الإدارة بغرب الدلتا لصحة البلاغ، وتوصلت إلى قيام "امل.م.ا" 47 سنة صاحبة محل ملابس ومقيمة الزيتون /القاهرة، بتوجيه الدعوة للعامة من جمهور المواطنين لتلقى الأموال منهم لاستثمارها فى مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل أرباح شهرية تصل إلى 10% شهريا، إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية للمواطنين.

بالعرض على النيابة العامة قررت ضبطها وإحضارها وفى كمين تم إعداده مسبقا بمنطقة الزيتون، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت لما نسب إليها، وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;