مباحث القاهرة تضبط سائق شركة توصيل استولى على حقيبة من فرنسى بالزمالك

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على سائق بشركة توصيل عقب استيلاءه على حقيبة من مغربى يحمل الجنسية الفرنسية بعد رفضه إتمام توصيله للمطار، وتم إعادة المسروقات، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من محمد مرينى "مغربى يحمل الجنسية الفرنسية" 56 سنة، مدرس فرنسى، مقيم الزمالك، وأفاد بأنه استقل السيارة رقم د ص ص 496 "تابعة لشركة توصيل" من منطقة سكنه لتوصيله لمطار القاهرة للسفر لدولة فرنسا، وبحوزته 3 حقائب، واعتذر قائدها عن عدم قدرته على اصطحابه لمطار القاهرة، لعدم حمله تراخيص تسيير.

وأشار إلى أن قائد السيارة قام بإنزال 2 حقيبة وفوجئ بانصراف السيارة وبداخلها الحقيبة الثالثة تحوى جهاز كمبيوتر "لاب توب" وهاتف محمول، ومبلغ مالى 1850 جنيها، و100 يورو، ولاذ بالفرار.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها "إسلام م أ" 26 سنة، سائق، فتم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الحقيبة المستولى عليها وبداخلها المسروقات بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;