حامد الشيتى: قرار "توماس كوك" بوقف رحلاتها لشرم عدوانى ويسىء لمصر

قال رجل الأعمال حامد الشيتى تعليقا على قرار شركة "توماس كوك" البريطانية بوقف رحلاتها إلى شرم الشيخ: "إنه قرار جاى فى الوقت الغلط"، متسائلا: "إذا كان من الضرورى اتخاذ مثل هذا القرار، فكان يجب أن يحدث ذلك قبل بدء معرض "اى تى بى" وليس بعده؟".

ووصف الشيتى القرار بـ"الحركة العدوانية" مقصود بها الإساءة لسمعة مصر، وإرسال رسالة غير جيدة لها، مبديا اعتراضه على أسلوب الشركة فى اتخاذ قراراتها، قائلا: "كان ممكن تخفض عدد الرحلات مؤقتا بدلا من إيقافها بشكل نهائى".

وأضاف الشيتى فى تصريحات صحفية لـ"انفراد": أن الشركات السياحية الكبرى الأخرى مثل شركة "تيو" وغيرها أبلغت رسميا باستكمال رحلاتها إلى شرم الشيخ بمصر، فور إنهاء حظر المطار، مرجحا أن تتراجع شركة "توماس كوك" عن قرارها بعد إنهاء الحظر حال توافر النية لذلك لديها.

يذكر أن بريطانيا نصحت بعدم السفر إلى مطار شرم الشيخ فى نوفمبر الماضى، إثر حادث إسقاط طائرة ركاب روسية فى أكتوبر 2015، حيث أعلنت شركة "توماس كوك" البريطانية إلغاء عطلات منتجع شرم الشيخ حتى 31 أكتوبر، كما أعلنت مؤخرا تمديد إلغاء الرحلات القائم لما بعد 25 مايو لعدم توافر مؤشر واضح على موعد تغيير التوصية البريطانية بشأن السفر إلى شرم الشيخ.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;