بالصور.. الأكاديمية البحرية تكرم عالم المصريات بسام شماع

أرسلت أسرة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، خبر استضافتها لعالم المصريات بسام الشماع للحديث عن ضرورة معرفة الشباب والإعلاميين بتاريخ الحضارة المصرية القديمة.

وقال القارئ فى رسالته، إن الاكاديمية نظمت ندوة لتكريم عالم المصريات بمسرح كلية اللغة والإعلام، مضيفًا أن الندوة تحت رعاية شئون الطلاب بالأكاديمية برئاسة دكتور أحمد البقلى وعمادة كلية اللغة والإعلام برئاسة دكتور عزة أحمد هيكل وذلك بتنظيم من إدارة البرامج الثقافية.

وتابع أن الندوة كانت بعنوان "عقلية المصرى القديم" وتحدث بسام الشماع عن عبقرية المصريين القدماء ونظامهم الشديد فى أسلوب حياتهم وتحدث أيضًا عن ضرورة معرفة الشباب والإعلاميين بتاريخ الحضارة المصرية القديمة، مشيرًا أن فى نهاية اللقاء تم تكريم الشماع ومنحه درع الأكاديمية نظرًا لرؤيته الواسعة ولما ينقله من علم عن الحضارة المصرية القديمة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

- بالصور..وزير التعليم العالى يشارك طلاب الأكاديمية البحرية بأسوان حفل تخرجهم - بالصور.. وزيرا التموين والتخطيط يشاركان فى حفل تخرج بالأكاديمية البحرية



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;