نادى القضاة يعلن عن "عمرة" لاثنين من أسر شهدائه بمناسبة "الإسراء و المعراج"

كرم نادي قضاة مصر، أسر شهداء القضاة الذين استشهدوا في حوادث إرهابية متفرقة بعد ثورة ٣٠ يونيو، معلنا عن تقديم رحلة عمرة فى مناسبة الإسراء والمعراج لاثنين من أسرة كل شهيد.

شارك فى حفل التكريم، الذى عقد بمقر النادى اليوم المستشار عبد الله فتحى رئيس نادى القضاة، و المستشار محمود الشريف سكرتير عام النادي ، والمستشار محمد عبده صالح أمين صندوق النادى ، وعلاء قنديل وأحمد زاهر وعماد قنديل وباسم أبو الروس من اعضاء مجلس ادارة النادى.

ووجه المستشار محمود الشريف، التحية لشهداء مصر وشهداء القضاء، مضيفا:"إن الروح ليست ملكا للإنسان وملك لخالقها يستردها الخالق متى يشاء، ويكون الجزاء الجنة والمغفرة".

من جانبه، قال المستشار عبد الله فتحي رئيس النادى خلال كلمة له أثناء التكريم، إن الوطن يقدم شهدائه فداء لمصر،موضحا أنها السابقة الأولى فى التاريخ التى يقتل فيها قضاة لكن الدم يرخص من أجل الوطن، فالموقف أليم ومحزن.. والشهداء عند ربهم يرزقون. و شدد فتحى، على أن النادى لا يفرط في أبناءه وأسرهم وأى فعالية يقيمها النادى يكون أسر الشهداء على رأس الحاضرين.

وأكد المستشار عمر مروان، أن وقفة القضاة كانت وقفة أناس صادقة فى مشاعرها، ولم يشعر باصطناع المواقف أو الحزن، مضيفا:"كلنا كنّا مصاب واحد وذلك خفف كثيرا عنهم كأسرة للشهيد محمد مروان".

وتابع:" أي مناسبة النادى ينظمها أجد صدق المشاعر وليس مجرد حدث، وانتقلت الشهادة من الشأن الخاص إلى شأن عام".

وذكر المستشار محمد عبده صالح، أمين صندوق نادى القضاة، أن النادى حريص على التواصل مع أسر شهداء القضاء، لافتا إلى أنه دعا أمهات الشهداء في هذا اليوم الذي يوافق عيد الأم، من أجل التخفيف عنهم وتكريمهم ودمجهم فى النادى.

اخبار متعلقة: - "نادى القضاة": لم نلجأ للتصعيد بناءً على مطالب "الزند" بالحفاظ على مصر



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;