الإسعاف: إصابة 16 عامل بحادث سقوط شجرة على سيارة بالمنيا

أكد الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف المصرية إصابة 16 عامل فى حادث سقوط شجرة على سيارة ربع نقل محملة بالعمال بمدخل ادجا بطريق الأشمونين بمركز ملوى بالمنيا صباح اليوم .

وقال الانصارى فى تصريحات اليوم أن الحادث وقع الساعة السابعة صباحاً و 25 دقيقة وتراوحت إصابات العمال بين جروح وكسور وكدمات وبين إشتباه ما بعد الإرتجاج وجروح قطعية بالرأس وتم نقلهم جميعاً لمستشفى ملوى العام لتلقى العلاج.

وأضاف الانصارى أن 5 سيارات إسعاف إنتقلت لموقع الحادث وبلغت نسبة إستجابتها 8 دقائق منذ توقيت وقوع الحادث لوقت وصول السيارات فى تمام الساعة السابعة صباحاً و33 دقيقة.

وأوضح الأنصارى ضرورة عدم إستخدام المواطنين لسيارات ربع النقل كوسيلة للمواصلات لإفتقارها لعوامل الآمان حيث تعتبر هذه الحادثة هى الثانية من نوعها خلال أقل من أسبوع بمحافظة المنيا والتى يتسبب فيها سيارات ربع النقل وإستخدامها من قبل المواطنين كوسيلة رخيصة من وسائل المواصلات.

يذكر أن حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بعمال قد وقع يوم الثلاثاء الماضى بطريق الجيش مدخل بوابة الرسوم بمركز المنيا أسفر عن حالة وفاة و13 حالة إصابه لشباب بمتوسط العمر تتراوح أعمارهم من 18 : 27.

مصرع عامل وإصابة 13 آخرين إثر انقلاب سيارة نقل محملة بالعمال فى المنيا



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;