أوبر: قمنا بـ24 مليون رحلة حتى الآن.. ومشكلتنا تحتاج للعرض على البرلمان

أعلنت شركة ايكان، أنها تخلق 2000 فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر أسبوعيا من خلال العمل فى الشركة، مؤكدا أن الشركة تستخدم 250 مليون دولار معظمهم بالقاهرة.

وقال جهاد القاضى، العضو المنتدب للشركة، إن اليوم هو الافتتاح الرسمى لشركة "need for speed"، وهى الشركة الخدمية التى تتبع الشركة، مؤكدا أن الشركة تعمل فى 160 مدينة حول العالم، وأنها قامت بـ24 مليون رحلة حتى الآن.

وأضاف القاضى، خلال المؤتمر العام للشركة، المقام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم الجمعة، أن الشركة تسعى لحل مشكلة قوانين المرور فى خلال 60 يوما، مشيرا إلى أنها مشكلة سياسية وأن ضابط المرور يتعمد وقف عدد من سيارات الشركة، ولحل هذه المشكلة لابد من عرضها على مجلس النواب، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات ستسغرق وقفا طويلا.

من جانبه، قال شادى ربيع، مدير عام البنك المصرى الخليجى، إنه يسعى لتوفير تسهيلات للعاملين بالشركة، وذلك من خلال توفير قروض السيارات، وقروض شخصية، مؤكدا أن البنك سيقوم بوضع فائدة بقيمة 7.5%، وبعد العمل فترة تصل لـ3 أشهر بانتظام، سيتم وضع تسهيلات وبمقدم 40%.

وفى سياق متصل، قالت وفاء حسن، العضو المنتدب لشركة "اليكو"، إنه يتم تقديم خدمات طبية للعاملين بالشركة تصل نسبة الاستفادة منها إلى 80%.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;