إعلان الطوارئ بمطار القاهرة لاستقبال ٤٦وفدا أفريقيا للمشاركة بمؤتمر البيئة

اعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى حالة الطوارئ لبدء استقبال وفود من ٤٦ دولة أفريقية للمشاركة فى مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة ANCEN والذى يعقد بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة فى الفترة من ١٥ إلى ٢٠ أبريل الجارى.

وصرحت مصادر بشركة ميناء القاهرة الجوى، بأنه تم الانتهاء من الإعدادات الخاصة باستقبال المطار للوفود، كما تم الانتهاء من توزيع الأدوار وتخصيص فرق من العلاقات العامة تحت إشراف حمدى عبد العزيز الشيخ مدير العلاقات العامة والتطوير بالمطار، لاستقبال الوفود والوزراء الأفارقة القادمين على مختلف شركات الطيران، وإنهاء إجراءات وصولهم باستراحة كبار الزوار وداخل صالات الخدمة المميزة وكذلك الصالات العادية.

وأشارت المصادر بالمطار إلى أنه تم التنسيق مع مراسم مجلس الوزراء ووزارة البيئة لبدء استقبال الوفود الأفارقة، خلال الساعات القادمة، وكذلك الاتفاق على إنهاء إجراءات سفرهم عقب انتهاء فاعليات المؤتمر .

وقالت المصادر إنه تم الدفع بأعداد زيادة من رجال العلاقات العامة بالمطار فى مختلف الصالات، وذلك لتواكب وصول ضيوف المؤتمر مع مغادرة الوفود السعودية المرافق للملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى مغادرة الوفود الأفريقية المشاركة فى مؤتمر ومعرض المطارات الأفريقية، لذلك أعلنت سلطات المطار حالة الطوارئ لاستقبال وتوديع مختلف الوفود.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;