خطوات تساعدك على استخراج الفيش الجنائى بشكل بسيط.. تعرف عليها

معاناة استخراج الفيش الجنائي أصبحت ماساه حقيقية تواجهه جميع فئات المجتمع، منهم من يخرج في بداية يومه باحثا عن القسم التابع له ، ومنهم من يقضى يومه لمجرد سؤال كيفية استخراج الفيش، انفراد يقدم شرحا بسيطا، عليك أن تتبعه.

1 ـ التوجه للأدلة الجنائية بالعباسية ويمكن من خلاله استخراج فيش لجميع المحافظات ماعدا القاهرة والجيزة عليك التوجه لاقرب مركز الشرطة التابع لك.

2 ـ ضرورة وجود بطاقة الرقم القومى لمن بلغ 16 عاما أو جواز سفر سارى.

3 ـ وجود شهادة ميلاد لمن هم دون 16 عاما.

4 ـ صورة فوتوغرافية لراغبى استخراج صحيفة الحالة الجنائية الورقية.

5 ـ بطاقة إقامة للأجانب المقيمين داخل البلاد. 6 ـ سداد رسوم الفيش المميكن السريع 30 جنيها. 7 ـ استلام الفيش خلال 24 ساعة.

ووجهت وزارة الداخلية "قطاع حقوق الإنسان، والخدمات الطبية"، قافلة طبية تضم مختلف التخصصات الطبية ، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة حيث تم توقيع الكشف الطبى على 141 حالة من "رجال الشرطة، المحتجزين، نزلاء السجون" بنطاق محافظة الإسماعيلية ، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان. واستمراراً لمبادرة " كلنا واحد" وتفعيلاً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية، من خلال توجيه قوافل طبية للكشف على المواطنين قاطنى القرى الأكثر إحتياجاً وصرف الأدوية اللازمة بالمجان ، وجه قطاع الخدمات الطبية قافلة طبية إلى مديرية أمن (قنا) ضمت كافة التخصصات الطبية مدعومة بصيدلية لصرف الأدوية اللازمة ، وذلك لتوقيع الكشف الطبى على ( أهالى قرية نجح السويس بدائرة مركز شرطة قفط ) ، حيث أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على (940) من المواطنين ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;