تذبذ بالتيار الكهربائى بحى المقطم بسبب سوء الأحوال الجوية

شهدت عدد من المناطق التابعة لحى المقطم انقطاعات محدودة لم تتعدى 30 دقيقة بسبب سقوط أمطار غزيرة و وجود رياح شديدة، وعلى الفور تمكنت فرق الطوارئ التابعة لإدارة شبكات المقطم و المنتشرة بجميع أنحاء الحى من إصلاح الإعطال.

ويعانى سكان منطقة المقطم حاليا من تذبذ فى التيار الكهربائي من خلال الانقطاع و العودة سريعا وهو الأمر الذي يعرض جميع الاجهزه المنزلية للخطر ويعرض حياة المواطنين ايضا للخطر، و بعد ارتفاع عدد شكاوى المواطنين بالحى يقوم حاليا عدد من الفنين بمراجعة الخطوط الأرضية التابعة للحى.

وفى سياق متصل شهد شارع 9 إحدى الشوارع الرئيسية بمنطقة المقطم تجمع كبير لمياه الأمطار وتم تحويل الشارع باتجاه واحد ليتم شفط المياه وإعادة فتح الاتجاه الآخر.

وكان الدكتور خالد الدستاوى نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر لشؤون شركات توزيع الكهرباء، أكد أن هناك انقطاعات محدودة ببعض المحافظات التى تشهد أمطار وسيول غزيرة، موكدا أن هناك فرق فنية على أعلى مستوى تقوم بالتدخل السريع لإعادة التيار ببعض المناطق المتاح إعادة التيار بها.

وأضاف الدستاوى فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أن غرفة العمليات المركزية للشركة القابضة لكهرباء مصر تتابع الوضع بجميع أنحاء الجمهورية بحضور المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة، لافتا إلى أن هناك بعض الاماكن يتم فصل التيار عنها من قبل شركة التوزيع حفاظا على سلامة المواطنين و يتم نقلهم على مصدر تغذية بديل.

وأوضح الدستاوى أن هناك بعض المناطق التى يصعب إعادة التيار بها بسبب شدة الخطورة نتيجة وصول الأمطار بها إلى حد السيول، موضحا أنه لا يمكن اصلاح مثل هذه الأعطال للحفاظ على سلامة العاملين بالكهرباء.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;