خليك فى البيت.. مستشفيات عين شمس تطلق خدمة الاستشارات الطبية عن بعد لطب الأطفال

أعلنت جامعة عين شمس، أنه استكمالا للخدمات الطبية عن بعد التى تقدمها مستشفيات جامعة عين شمس" تحت رعاية محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، لمواجهة الإقبال الشديد على الخدمة الطبية داخل مستشفيات الجامعة وتحقيق الحماية للمرضى من خطر العدوى فى الظروف الحالية التى تمر بها مصرنا الحبيبة، أعلنت مستشفيات الجامعة عن توفير رقم الواتس آب للاستشارات الطبية مجانا، لطب الاطفال من خلال رقم 01050136031.

ويتولى الرد على استفسارات المرضى وتقديم الدعم للمريض وفقا لحالته الصحية استشارى طب الاطفال من أساتذة كلية الطب بجامعة عين شمس.

ومن المقرر تخصيص أرقام لكافة التخصصات وأرقام خاصة للاستعلام عن وباء الكورونا المستجد، سيتم الاعلان عنها تباعا .

وكانت جامعة عين شمس، أعلنت أنه فى إطار حرص مستشفيات جامعة عين شمس على صحة المواطنين في ظل الظروف الصحية العالمية الطارئة، والحرص على التزام المواطنين البقاء فى منازلهم حماية لهم من خطر العدوى، تم تكثيف خدمة الطب عن بعد بالمستشفيات الجامعية.

ويتم تسهيل الحصول على الخدمة الطبية عن طريق تطبيق الواتس آب على الرقم المجانى التالي لطب المسنين 01050136035 ويتلقى أحد الاستشاريين الرسائل ويتم تصنيف حالة كل مريض كالتالى: 1. حالة يتم تشخيصها أو متابعتها عن طريق الواتس اب 2.حالة تحتاج استشارة صوت وصورة وسوف يرسل إليك فى هذه الحالة رابط وميعاد تقابل فيه الاستشارى، وما عليك غير الضغط على الرابط دقائق معدودة قبل الميعاد المحدد 3.حالة تحتاج الفحص وسوف يتم إخطارك بالعيادة المناسبة لحالتك فى مستشفيات جامعة عين شمس 4.حالة تحتاج التوجه إلى الطوارئ.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;