الجريدة الرسمية تنشر قرار ويز التموين بتعديل رسوم مصلحة دمغ المشغولات الذهبية

نشرت الجريدة الرسمية قرارا للدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن تعديل رسوم مصلحة دمغ المصوغات والموازين،وتضمن القرار تعديل رسوم معايرة أجهزة السوائل ورسوم معايرة اجهزة مقاييس الموازين ورسوم دمغ المشغولات الذهبية .

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة فى مصلحة الدمغة والموازين قد بدأت تنفيذ مشروع دمغ المشغولات الذهبية والمعادن الثمينة بالليزر وتخصيص باركود لكل قطعة من المشغولات الذهبية، بعد ترسية العطاء على كبرى الشركات العاملة فى هذا المجال، وذلك فى إطار حرص الحكومة على استخدام التكنولوجيا الحديثة منعًا للتلاعب.

وشدد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على استخدام لتكنولوجيا الحديثة فى صناعة ودمغ المشغولات الذهبية، لافتا إلى أن مشروع دمغ المعادن الثمينة بالليزر، سيحدث طفرة كبيرة فى صناعة الذهب فى مصر نظرا لأنه يواكب التكنولوجيا الحديثة، كما أنه سيحد من التلاعب فى دمغ المشغولات، وبالتالى لا يستطيع أى شخص تجاهل المصلحة لدمغ المشغولات الذهبية نظرا لأنه يصعب تقليد الدمغ والتكويد بالليزر بعكس الطرق اليدوية، كما أن هذا المشروع سيعمل أيضا على الحفاظ على حقوق المواطن.















الاكثر مشاهده

حسن الرداد: أنا من أشد المعجبين بحلا شيحة والأخيرة ترد: الرداد كوميديان كبير

استمرار تراجع إصابات فيروس كورونا بولاية فيكتوريا الأسترالية

مستشفى أرمنت: اقترحنا على أهل الطفل المذبوح في الرقبة عرضه على الطب الشرعي

وعى الشعب المصرى يهزم مخططات إخوان الشيطان ومؤامراتهم ضد مصر.. برلمانيون: المصريون يدعمون استقرار الوطن ويحافظون على أمنه.. ويقفون بالمرصاد للجماعة الإرهابية وأفشلوا وأحبطوا دعوات التخريب والفوضى

وزير الأوقاف: الجماعة الإرهابية تحاول إنتاج نفسها ونهايتها اقتربت

هدوء وانتظام حركة المرور فى شوارع القليوبية.. صور

;