للباحثين عن وظائف.. شركة شغلنى تنجح فى توفير 5000 فرصة عمل

أنشئت شركة شغلنى للمواقع الإلكترونية فى سبتمبر 2015 للمساعدة فى حل مشكلة البطالة فى مصر، التى قدرها الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء خلال العام الجارى بنسبة 12.8% أى ما يقرب إلى 3.5 مليون عاطل، بالإضافة إلى عدم استيعاب سوق العمل الأعداد المتزايدة من الخريجين لتصبح مشكلة البطالة فى مصر عائقًا رئيسيًا أمام النمو الاقتصادى.

وكان الهدف الرئيسى من إنشاء موقع shaghalni.com للتوظيف هو أن يعمل أكبر عدد من الشباب المصرى الباحثين عن فرصة عمل، وذلك عبر العمل على تسهيل وصولهم إلى أصحاب العمل والشركات بدون وساطة أو تكلفة.

وينفرد موقع shaghalni.com عن باقى مواقع التوظيف بأنه يعرض بيانات راغبي العمل بمختلف المؤهلات والتخصصات الإدارية والفنية المختلفة والمحافظات على أصحاب العمل والشركات وليس الإعلان عن الوظائف، بالإضافة إلى الفئات الوظيفية المتنوعة بالموقع مثل (الفنيين، العمال، السائقين، الأمن، المبيعات، التسويق، المخازن، المحاسبة، الهندسة، التعليم والطب).

ونجح موقع shaghalni.com فى خلال عدة أشهر من إطلاقه في توفير أكثر من 5000 فرصة عمل للمسجلين بالموقع من جميع الفئات الوظيفية ووصل إلى أكثر من 2000 شركة وصاحب عمل مسجلين بالموقع.

ويمتاز الموقع بسهولة استخدامه والتسجيل فيه، وببعض الخطوات البسيطة سيصبح لك حساب بالموقع وتستطيع التعامل معه سواء كنت صاحب عمل أو راغب عمل.

ويتوفر بالموقع قاعدة بيانات منظمة من بيانات راغبى العمل ووسائل بحث متعددة تمكن أصحاب العمل والشركات من القدرة على البحث عن احتياجاتهم من العاملين حسب تخصصاتهم ومؤهلاتهم وخبراتهم العملية وغيرها من التصنيفات ليصلوا لأفضل المرشحين للوظيفة.

وليتمكن كل العالم العربى من استخدام والاستفادة بخدمات موقع shaghalni.com وتمت إضافة الدول العربية ومدنها إلى قاعدة بيانات الموقع، ليمتد دور موقع شغلنى ليشمل محاربة البطالة فى الوطن العربى.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;