«الجوهرة» تتعاقد مع مصنع قادر لتوريد أول سيارة نقل خيل مصرية الصنع

تعاقدت شركة الجوهرة للخيول المصرية الأصيلة مع مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية التصنيع لشراء أول سيارة نقل خيل، مصرية الصنع، والتي تم الإعلان عنها منذ فترة قريبة؛ للمنافسة في السوق المحلية والدولية، بعد تفوقها على السيارات التي يتم استيرادها من السوق الأوروبية من حيث الإمكانيات والجودة وتحقيق أعلى درجات الأمان والسلامة في عملية نقل الخيول. وشهد التوقيع، اللواء أحمد منظور، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، وعمر المغاوري نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجوهرة للخيول العربية الأصيلة، والمهندس محمد فوزي رئيس مجلس إدارة شركة إتقان.

ومن جانبه، قال المغاوري: إن هذه السيارة بإمكانياتها المعروضة لا تقل عن مثيلتها التي كنا نستوردها من السوق الأوروبية، بل تزيد في بعض الخدمات الأخرى؛ لذلك نفخر بها كصناعة مصرية وطنية خالصة قادرة على المنافسة في السوق المحلية والدولية.

أما المهندس محمد فوزي، قال: إن سيارة نقل الخيل إنجاز جديد للصناعة الوطنية، وتعظيم لشعار صنع في مصر، كما تعتبر شركة الجوهرة للخيول المصرية الأصيلة أول من يشتري هذه السيارة التي نخطط لتسويقها دوليًّا، ونحن متأكدون من تحقيق النجاح في المنافسة.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;