وزير التنمية المحلية يحدد الإثنين من كل أسبوع لاستقبال أعضاء مجلس النواب

قرر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، تحديد يوم الإثنين من كل أسبوع لاستقبال أعضاء مجلس النواب من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة مساءً بمقر الوزارة، فى إطار التعاون والتنسيق الدائم بين الوزارة والمجلس فى سبيل خدمة الوطن والمواطنين.

وأكد شعراوى فى بيان اليوم، أهمية الدور الذى يقوم به أعضاء مجلس النواب فى نقل مطالب المواطنين واحتياجاتهم ومشاكلهم بحكم تواجدهم على أرض الواقع بين المواطن، قائلا إن هناك تنسيق مستمر وتعاون وثيق بين الحكومة والبرلمان لتحقيق كل ما فيه مصلحة للدولة المصرية والمواطن تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعاون الكامل مع مجلس النواب، مؤكداً أن المجلس يضم خيرة أبناء الشعب المصرى بكافة فئاته من الشباب والمرأة ونخبة متميزة من أصحاب العلم والخبرة فى مجالات مختلفة .

وأشار شعراوى إلى أنه وجه إدارة الاتصال السياسى والمجالس النيابية بالوزارة بمعانة أعضاء مجلس النواب فى أداء مهامهم وسرعة الرد على طلباتهم ، كما وجه بسرعة عقد برنامج تدريبى لكل مديري إدارات الاتصال السياسي والمجالس النيابية فى 27 محافظة بمركز التنمية المحلية بسقارة لتوحيد طريقة العمل وسرعة الرد على طلبات النواب وإنجازها .

وفى السياق ذاته وجه اللواء محمود شعراوى ، المحافظين بضرورة تخصيص أيام محددة لاستقبال أعضاء مجلس النواب فى كل محافظة والتعاون والتنسيق معهم بصورة جيدة لأداء مهامهم ونقل مطالب المواطنين فى دوائرهم والعمل على سرعة حلها ، مشيراً إلى أهمية تواجد المحافظين فى الجلسات والاجتماعات واللجان المخلتفة حال طلبهم خلال الفترة المقبلة .

كما طالب شعراوي من المحافظين بضرورة التعاون مع أعضاء مجلس النواب فى إنهاء كافة الطلبات الخاصة بدوائرهم للمساعدة فى حل شكاوي المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة إليهم والحصول على رضاهم عن تلك الخدمات .

وشدد وزير التنمية المحلية على أن الجميع يعمل لصالح المواطنين وحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم واستكمال المشروعات التنموية علي أرض مختلف محافظات الجمهورية.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;