محافظة القاهرة: إعلان نتيجة أنظف حى بالعاصمة خلال شهر رمضان الكريم

قال خليل شعت، مدير وحدة تطوير العشوائيات بمحافظة القاهرة، والمشرف على مسابقة أنظف حى، التى أعلنت عنها المحافظة مطلع فبراير الماضى، إن أعمال المسابقة جارية على مستوى الأحياء، وفقًا للشروط التى أعلن عنها مسبقًا.

وأضاف شعت، فى تصريحات لـ"انفراد"، أنه سيتم إعلان النتيجة خلال شهر رمضان الكريم، موضحًا أن هناك عدة معايير كمستوى النظافة وعدم وجود اشغالات، مع مراعاة عوامل التميز بين الأحياء، حيث المساحة والإمكانيات.

وكان قد أعلن الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة السابق، عن مسابقة بين أحياء العاصمة، لبيان مؤشر نظافة الحى، فبراير الماضى، منوهًا إلى أنه سيتم اختيار الأحياء المتميزة من الأول وحتى الثالث، على مستوى المحافظة، وستعلن النتيجة خلال اجتماع المجلس التنفيذى، وتحصل مجموعة الأحياء المتميزة على مكافأة تصل إلى مائة ألف جنيه.

وتضمنت المسابقة مؤشر النظافة، سيشمل أنظف شارع من حيث إزالة المخلفات والكتابة على الأسوار، وتنسيق الشارع وتخطيطه، ونشر الأعلام به، وحالة الأرصفة وغسيل الشارع، وعدد المحلات الملتزمة بالصناديق وتحصيل مبالغ مالية للمحاضر المحررة للمخالفين، والاهتمام بشكاوى المواطنين والرد عليها، والحرص على عقد المجلس التنفيذى على مستوى الحى بحضور بعض المواطنين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;